الصفحات

Pages

الخميس، 4 يوليو 2019

تعليمات لرسم فاصل مع طلاء بسكاكين



 مع هبوط الصيف والصيف ، يحتاج العديد من الأفراد إلى استعادة الحيوية في منازلهم وربما يكون لديهم الخيار للقيام بهذه المهمات المنزلية الصغيرة ، والتي تأخرت بسبب ضيق الوقت ولكن في هذه المرحلة ، واستغلال المناسبات أو أيام أطول ، لديك  طاقة كافية للقيام بها خلال ساعات ضوء الشمس حتى بعد العشاء.

 ربما يمكنك أخيرًا إدخال هذا التحسين على دور علوي لديك والذي كنت بحاجة إلى تخصيصه لبضع دقائق لتقدمه ببعض الأخبار.

 على سبيل المثال ، يمكنك طلاء مقسم باستخدام طلاء سكاكين  وتكملةملاحظة تظليل الطلاء في منطقة الممر ، أو في منطقة المعيشة ، حيث سيكون  الحصول على تأثير مرئي جذاب ، وذلك بسبب الأثاث المدرج.  عن طريق التمايز اللائق



 على فرصة الخروج التي تحتاجها لاتخاذ طعنة في أساليب الطلاء غير عادية لاكتساب تأثيرات مبتكرة ومحددة بشكل متزايد على المقسمات ، يتم تغيير الإجراءات.  من بين أهم وأهم ما يبرز:

 يُعرف الجص الفينيسي ، بأساليب استخدام الفروة السفلية ثم يتم تراكبها بعد ذلك من خلال تحضير الطلاء من النوع المعجون ، المتصل بالسكين

 اللوحة القماشية التي تم مسحها ، ويتم ذلك بشكل موثوق باستخدام تظليل الأساس ، ولكن مع توسيع التظليل الثاني أو حتى التظليل الثالث ، مما يؤدي إلى غرق مسحة مميزة ، والتي يتم استخدامها كختم لخطة معينة يتم إعادة صياغتها على كامل المقسم  .

 اللوحة القماشية ، الموضحة بأشكال مختلفة ، رسوم توضيحية مخفية ، تركها قطعة قماش مطوية ، مصبوغة بالطلاء ومدفوعة على الحاجز.

 عند هذه النقطة ، هناك أنظمة أخرى لأحلام الطلاء للرسامين ذوي الخبرة المتزايدة.  على سبيل المثال ، الأفراد الذين يستغلون أنواعًا مختلفة من الأدوات ، بعضها عالي الجودة ، على سبيل المثال ، وسائد معينة خصيصًا ، وفرش استنسل ، وما إلى ذلك.



 لذا ، فإن أنظمة الطلاء المحددة يمكن أن تكون غير منتهية حقًا ، لأنها قد تمتنع عن التقدم بشكل مفرط ، واليوم سنقوم فقط بالتنسيق مع طريقة طلاء السكاكن

ما هي إستراتيجية العمل الفني وكيفية رسم مقسم باستخدام طلاء السكاكن


 يسمح طلاء المقسم بالطلاء المكربن ​​بالحصول على مقسم ذي تصميم ذي حمولة ساطعة قوية.  تكمن جاذبية هذا الإكمال في حالات الظلال في مسرحية ثلاثية الأبعاد تغطي الأشكال المختلفة التي تظهر بسبب اللوحة ذات السكاكن.

 تعتبر الخلفية التاريخية للرسومات الجصية أو الفينيسية قديمة بشكل استثنائي ، على الرغم من حقيقة أن اليوم لا يزال يستخدم على نطاق واسع.

 علاوة على ذلك ، فإن طريقة الطلاء المكاني ، على الرغم من "تحريك" السطح بأكمله والألوان بالكامل بطريقة رائعة ، تحول المقسم إلى نوع من الإعداد ، وأساس مشرق ورائع للأثاث وزخرفة التجهيزات ، ويصلح لإعطاء مادة صلبة  تأثير بصري.

 يعتبر عمل السكاكن الفنية هو السائد بشكل خاص لأنه ينتهي بالطلاءات والتعقيدات الغنية.  يتلاءم بشكل جيد مع المواقف الشابة ومجهز بالمفروشات والتشكيلات المشرقة ، ولكن في نفس الوقت يمكنه إنتاج مناخات مثالية على فرصة الخروج باستخدام ألوان الطلاء الدقيقة والباستيل ، المثالية للأنواع الداخلية القابلة للتحصيل والتقليدية بشكل متزايد.

 المتاحة يمكنك اكتشاف العديد من ظلال الطلاء لطلاء مع سكين، والتي مع مرور الانفرادي ضمان تأثير أخير رائع.  على سبيل المثال ، تُباع الصور ذات الأسطح المختلفة للتأثيرات ، على سبيل المثال ، الحجارة أو المعدن.  لجميع أكثر شجاعة ، هناك ألوان الطلاء بالمثل مع التألق.

 تتناقض الدهانات الخاصة بطلاء السكاكن ، في تلك المرحلة ، سواء من حيث المواد أو الصفات وبقدر ما من خصائص الدهانات الذاتية الزخرفة ، والتي يمكن أن تحدث تأثيرات بعد التطبيق بسبب تركيبتها الاصطناعية ، بحد كبير  قرار الدهانات مقسم للماء ، دفاعية ، تنفس وأكثر كثافة من نوع الجص.

 بدلاً من ذلك ، في حالة اختيار المرء لاستراتيجية حقيقية لرسم تأثير السكين ، فإنه من الرائع أن نتذكر أنه من الصعب ، بلا شك ، في التكيف الأمثل لمعظم الجص فينيسيا المتوسط ​​أنه أمر محير.  وبالتالي ، من المناسب أن تطلب بيانًا من أحد المتخصصين لإشراق المنزل.

 هذا على أساس أن المنتج النهائي لجميع مكملات المقسم أساسي.  نظرًا لأنظمة الطلاء الأقل تعقيدًا ، فكما هو الحال ، على سبيل المثال ، الطلاء الأسطواني أو الرش ، فلن يكون من المهم أن نكون متخصصين على وجه التحديد في إجراءات الطلاء ، على أساس أن التطبيق الانفرادي سيفعل الخدعة.

 فيما يتعلق بلوحة مقسم  الأصلي ، نظرًا لأنه ينتج من قبل الكثير من الأساسات بالإضافة إلى اللون                                                                                                 



                     








                        

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق